رياضة محليةعيون رياضية

جوائز “بيروت الذهبية” تكرّم الحاج وسعود لانجازاتهما الوطنية…

كرّمت جمعية “جوائز بيروت الذهبية (Beirut Golden Awards) مدرب منتخب لبنان لكرة السلة ونادي الحكمة جاد الحاج، وقائد المنتخب ونجم النادي الرياضي أمير سعود، وذلك في الحفل الخاص بالفصل الأول من السنة، الذي أقامته في صالة السفراء في كازينو لبنان، بحضور محافظ بيروت القاضي مروان عبود، رئيس بلدية بيروت عبدالله درويش، حاكم اندية الليونز سعيد علامة، الوزير السابق عبدالله فرحات، رئيس الجمعية محمد حلواني واعضائها، اضافةً الى عددٍ من الشخصيات الاجتماعية والفنيّة.

وسبق ان خصّصت الجمعية تكريماً رياضياً في كلٍّ من مناسباتها على مدار السنة حيث تتابع في كل فصلٍ منها تألق الرياضيين بهدف التأكيد على اهمية ما يقومون به من اجل رفع شأن لبنان، وتحديداً الذين يمثّلونه ويمثّلون أنديته على الساحة الخارجية.

من هنا، جاء تكريم الحاج الذي قاد أخيراً المنتخب الوطني الى الفوز بلقب كأس بيروت الدولية بنسختها الأولى، محققاً الفوز في كل مبارياتها، وذلك بمشاركة سعود الذي تمّ تعيينه قائداً للمنتخب، وقد اختارت الجمعية تكريمه لمساهمته الكبيرة ايضاً في قيادة النادي الرياضي لاحراز لقب دورة دبي الدولية التي برز خلالها بشكلٍ كبير.

وعن المكرّمَين قال حلواني: “كان يجب تكريم جاد الحاج وأمير سعود قبل اليوم، لكن الظروف الخاصة بارتباطاتهما مع المنتخب والاندية حالت دون تحقيق هذا الامر”. وتابع: “لا يمكن نسيان الدور الكبير الذي قام به كلٌّ منهما طوال الاعوام الماضية في اعلاء شأن كرة السلة اللبنانية والرياضة عامةً، اذ يكفي انهما كانا في قلب الانجاز المحقَق بعودة لبنان الى ساحة الكبار من خلال التأهل الى كأس العالم، ناهيك عن حضورهما القوي موسمياً في بطولة لبنان”.

وختم: “هذا هو الحفل الاول لنا في سنة 2024، وحتى نهاية الفصل الثاني من السنة، سنبقي أعيننا على كل الملاعب من اجل اختيار الرياضيين المميزين لنبادرهم بتكريمٍ يستحقونه كعربون شكرٍ وتقدير لما يقومون به من اجل خلق مساحة فرح وأمل للبنانيين عامةً من خلال الانتصارات والانجازات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »