فعاليات ونشاطات

“الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة” بضيافة سيادة المطران يوسف سويف في طرابلس…

“الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة” بضيافة سيادة المطران يوسف سويف في طرابلس، ممثلاً بعدد من مجلس الإدارة ضمّ كل من: رئيسة الاتحاد السيدة ناريمان الجمل، رئيسة قطاع المؤسسي الدكتورة عائشة يكن، رئيسة قطاع السياحة المستدامة الدكتورة كلود مرجي، رئيسة القطاع القانوني المحامية الأستاذة برناديت ديب، رئيسة قطاع التنمية الشاملة المهندسة الأستاذة رنا الزعبي، رئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية الأستاذة هنادي مشرف وعضو الهيئة العامة السيدة رضوى غانم.
بالإضافة إلى أعضاء من مجلس الحكماء في الاتحاد الذين شاركوا في هذا اللقاء المثمر والذي استمرّ لأكثر من ساعتين، ضمّ فيه الدكتور سابا زريق، القائمقام ربى شفشق والإميرال نزيه بارودي.
تمّ عرض أهم الأهداف والمشاريع التي قام بها الاتحاد في لبنان، وعرّفت السيدة جمل عن الاتحاد ومسيرته بنبذة موجزة.

من جهته، رحّب سيادة المطران بالوفد الذي التقى معه ولمس تقارب في الرؤية والأهداف من اللجان المختلفة في المطرانية التي تضمّ أكثر من 125 رعية ومدرسة يغطون كافة الشمال.

وبعد الاتفاق على التشبيك والتعاون من أجل مشاريع هادفة قادمة، كان للاتحاد العربي للمرأة المتخصِّصة فرع لبنان، رئيسة وأعضاء، شرف انضمام سيادة المطران سويف كعضو فخري في مجلس الحكماء في الإتحاد، والذي أضاف قيمة نوعية ونقلة مميزة ليس على فرع لبنان وحسب بل وعلى كافة الفروع العربية.

ختامًا تمّ أخذ صورة تذكارية كما كتبت الرئيسة ناريمان الجمل كلمة شكر وتقدير في كتاب السجل في الأبرشية الراعية لمسيرة المرأة وتطوير امكاناتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »