بلديات

السيد والخير شددا على حقوق عمال البلديات عقب إعادة انتخاب مجلس عمال بلدية طرابلس…

 أعاد عمال بلدية طرابلس  انتخاب مجلسهم برئاسة عمر دلال.

وفي هذا الاطار، قال رئيس اتحاد نقابات العمال المستخدمين في لبنان الشمالي شادي السيد الذي شارك في جلسة الانتخاب: “لقد قال المجلس العمالي في بلدية طرابلس كلمته الفصل اليوم باعادة انتخاب مجلسه برئاسة عمر دلال. اننا ننوه بداية بالاجواء الانتخابية التي نشكرهم عليها، وننوه في الوقت عينه بجهود وتعب عمال بلدية طرابلس في هذه الظروف الصعبة والدقيقة، لنؤكد في المناسبة وقوفنا الى جانبهم والى جانب كل العمال وبخاصة العمال بلديات على كامل الاراضي اللبنانية متمسكين بمستحقاتهم وبما يطالبون به على مستوى الاستشفاء والطبابة والخدمات الاجتماعية”. وجدد التأكيد على “حقوق العمال ولن نقبل ان يستخف بمطالبهم”.

الخير

من جهته، قال نائب رئيس اتحاد نقابات النقل البري والترانزيت في لبنان والخارج محمد كمال الخير: “نود ان نهنئ مجلس عمال بلدية طرابلس وان نؤكد التزامنا بقضاياهم المختلفة وبمطالبهم الأساسية، مؤكدين على دورهم على ارض الواقع في بلدية طرابلس وفي مختلف البلديات.  نتمنى لهم الافضل اليوم وغدا وان يصار قريبا الى رفع مستوى التقديمات لهم وتحسين وتنظيم الرواتب لكل القطاع العام والمؤسسات المختلفة ، وهذا امر لا بد منه”.

دلال

 بدوره، قال النقيب دلال: ” يهمني ان اؤكد اننا سنبقى كعمال يدا واحدة، واننا سنبقى ايضا مع الموظفين في بلدية طرابلس يدا واحدة وايضا مع شرطة بلدية طرابلس،  لنؤكد ان هؤلاء يشكلون العمود الفقري لعمل البلدية. فلا بلدية بدون عامل وموظف وشرطي”.

أضاف: “يعرف المجتمع الطرابلسي طبيعة التضحية التي يقدمها عمال بلدية طرابلس، رغم ضآلة الامكانيات، وكما كنا نحن عند حسن ظن العمال والموظفين والشرطه فاننا سنكون جميعا عند حسن ظن الناس في مدينة طرابلس.   وانني هنا اود ان انوه بالتعاون الدائم مع رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي شادي السيد ونشكره على كل المبادرات التي سعى لاجلها وكل العمل الدؤوب الذي بذله متمسكا بمطالبنا وبحقوقنا ، وايضا نشكر الاخ محمد كمال الخير الذي يساند ويعمل بصدق ومحبة معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »