ثقافة و فن

جدة تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرة في عالم «وارنر براذرز»…

أتاحت المدينة الساحلية جدة (غرب السعودية) لزوارها من المواطنين والسياح من مختلف دول العالم معايشة أجواء من المتعة والعروض المسرحية الحية والفريدة من نوعها التي تحاكي قصص الطفولة وشخصيات الأبطال الخارقين، وذلك في أجواء مليئة بالمغامرات والتشويق والأنشطة والفعاليات المتنوعة.

ومن بين هذه الفعاليات المميزة يطل عالم «وارنر براذرز ديسكفري» لأول مرة في السعودية ضمن «موسم جدة 2024» ليمثل وجهة ترفيهية استثنائية تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بالألعاب والتقاط الصور مع شخصيات كرتونية مفضلة للأطفال، في الوقت الذي يسترجع فيه الآباء والأمهات ذكريات الطفولة مع أهم الأفلام والمسلسلات الكرتونية.

 

أطفال يلتقطون صوراً تذكارية مع شخصيات كرتونية في المنطقة الترفيهية

 

ويضم عالم «وارنر» 6 مناطق تجسد كل واحدة منها حكاية مستوحاة من شخصيات كرتونية ومنها «توم آند جيري» و«باتمان وباغز باني» و«هير بورتر» و«أبطال العدالة السبعة»، إضافة إلى العديد من الألعاب التي تتيح للزوار الاستمتاع برحلة عائلية ممتعة وتجارب تفاعلية استثنائية.

ويخوض عشاق «باتمان» عبر سيارة «باتموبيل» الحقيقية في المنطقة الترفيهية تجربة مثيرة لا تُنسى يتعرفون خلالها على مكونات السيارة الخارقة ومحتوياتها؛ بالإضافة إلى مشاهدة الشخصيات المفضلة بمجسمات بالحجم الطبيعي لعدد من الشخصيات من بينها شخصية «باتمان»، و«الجوكر»، و«هارلي كوين»، و«كاتوومان»؛ كما يمكنهم أثناء وجودهم في المكان استعراض تاريخ شخصية «باتمان» وكيف تطورت مع الزمن والتحديثات التي أدخلت عليها.

 

أحد الأطفال يخوض تجربة قيادة سيارة الشخصية الشهيرة «باتمان» في المنطقة الترفيهية

وفي منطقة «فرقة العدالة» ينضم الزائر إلى «الفرقة» لعيش تجربة مذهلة من المغامرات المثيرة، حيث يحظى بفرصة للتدريب مثل أبطال «دي سي» الخارقين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية العائلية والانخراط في ألعاب الواقع الافتراضي، وغيرها من الأنشطة المخصصة للأطفال.

أما زوار منطقة المسرح المصغر فسيكون بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة عرضين مسرحيين إضافيين لأبطال «دي سي» الخارقين «باتمان وسوبرمان ووندر وومان وفلاش»، إلى جانب حل الألغاز من «سكوبي دو» والغوص في مشاهدة شيقة للثنائي الأشهر «توم وجيري»؛ وذلك خلال عرض عالي الدقة لمقاطع من الرسوم المتحركة الكلاسيكية على شاشة كبيرة معززة بالمؤثرات الصوتية.

 

زوار وسياح للمنطقة الترفيهية يتابعون أحد العروض على المسرح

هذه العروض ستتيح للأطفال مشاهدة المعارك الأزلية بين الخصمين اللدودين، اللذين لا يطيقان بعضهما ولكن في الوقت ذاته لا يستطيع أحدهما العيش في غنى عن الآخر، ليزعج كل منهما الآخر أو يتعاون الاثنان على مضض لخداع خصم مشترك، فالحياة لا تسير على نفس المنوال دائماً بين هذا الثنائي.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة جدة تشهد حالياً انطلاقة موسم جدة 2024 بهويته الجديدة تحت شعار «من جديد» الذي يتم خلاله تنظيم عدد كبير من الفعاليات والتجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية التي تناسب جميع الفئات والأعمار، بالإضافة إلى وجود مواقع مخصصة لعرض المسرحيات، والعروض الفنية والثقافية الحية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، الموجودة بالقرب من عدد من المطاعم، والمقاهي، والمحال التجارية لأشهر العلامات التجارية من حول العالم.

 

منطقة الثنائي الأشهر «توم وجيري» حظيت بإقبال كبير من الأطفال

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »